النقاش الجاد والحوار الهادف - التسلية والترفيه - الثقافات والفنون - الادب والعلوم - الاشعار والاقوال المأثورة - الالعاب والضحك والفرفشة - اغرب الصور واجملها - احدث الافلام العربيه والغربيه * نعدكم بكل ماهو جديد & طريف & جميل & وممتع
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
عيد سعيد
المواضيع الأخيرة
» قصة شاب اخرج قلب امه؟
الخميس 31 ديسمبر 2009, 6:51 am من طرف orignal_ms

» اضحك براحتك
الجمعة 20 نوفمبر 2009, 12:17 pm من طرف islam

» صوت صفير البلبل
الجمعة 20 نوفمبر 2009, 11:56 am من طرف islam

» ال بيقولو الوحدة العربية
الخميس 19 نوفمبر 2009, 11:20 pm من طرف islam

» مصر والجزائر معركة ضارية أم ماتش كورة
الأربعاء 18 نوفمبر 2009, 8:38 pm من طرف islam

» مقتل خفير
الأربعاء 18 نوفمبر 2009, 12:45 pm من طرف islam

» مسرحية عمار يا مشمش
الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 5:23 pm من طرف islam

» سألوني عنك
الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 5:10 pm من طرف islam

» برنامج فتح المواقع المحجوبة – المحظورة وتجوز مراقبة مزود الخدمة لديك
الأربعاء 11 نوفمبر 2009, 3:30 am من طرف nor_han

» حصري وعلى منتدانا اسطوانة تجميعية لمجموعة من البرامج
الثلاثاء 10 نوفمبر 2009, 7:17 pm من طرف islam

» يقولون عنها
الأحد 08 نوفمبر 2009, 5:33 pm من طرف islam

» شرح أدوات الفوتوشوب للمبتدئين
الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 2:55 pm من طرف islam

» الكتاب العربي لتعليم sketch up
الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 2:46 pm من طرف islam

» رثاء نفسي
الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 2:36 pm من طرف islam

» زوجتي يا زوجتي
الثلاثاء 03 نوفمبر 2009, 2:30 pm من طرف islam

عيد سعيد
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
islam
 
_el_abkareno_
 
habibe_elawalany
 
nor_han
 
ALyamany
 
haydy
 
مازن
 
A7MED_ZERO
 
7wuda
 
الطائر الحزين
 

شاطر | 
 

 خطر جماعة الخوان المسلمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
islam
۩ ۩ المدير العام ۩ ۩
۩ ۩  المدير العام  ۩ ۩
avatar

ذكر الأوسمة :

عدد المساهمات : 370
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 30
الموقع : http://aktrminakhwat.yoo7.com

مُساهمةموضوع: خطر جماعة الخوان المسلمين   الأربعاء 16 سبتمبر 2009, 5:59 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


سأل أحدهم الشيخ الالباني هل صحيح مقولة ان خطر الاخوان المسلمين اشد على الامة من خطر اليهود و النصارى فكان جوابه
"نعم قد يكون ضررهم اكبر ولكن لا نعاملهم معاملة اليهود و النصارى"
هناك خطر عقدي و سياسي

انظر لما حدث في افغانستان بعد حرب الروس و ما فعله حكمتيار و احزاب الاخوان المسلمين في كابل و غيرها من المدن تركوا الروس و تقاتلوا فيما بينهم و حاصروا كابل و قصفوها و مات 40 الف و جرح اضعافهم بسبب ما فعله المنتسبون الى هذه الجماعة
و ما فعلوه في المجاهدين السلفيين في ولاية كنر من اعتقالات و اغتيالات
و قال المدعو حكمتيار في مجلته ان "الوهابية" اخطر من الشيوعية و قال ايضا نقضي على "الوهابية" ثم نتفرغ للشيوعية ثم ارتمى في احضان ايران

و انظر لما يحدث في العراق الان بقيادة المدعو طارق الهاشمي رئيس ما يسمى بالحزب الاسلامي العراقي و تحالفه مع قوات الصليب

و انظر لما فعله هنية عند قبر الخميني و صلاته مع الروافض و كأنه واحد منهم و عندما قال "الخميني هو الاب الروحي لحركة حماس"
و ما فعله مشعل مع ايران و روسيا من تحالف و استعانة
و ما فعلته حركة حماس في مركز الامام الالباني الدعوي

التقريب بين السنة و الروافض و اخفاء حقيقتهم عن الامة سنين طويلة حتى صار لهم وجود في بلاد لم يكن يسمع للشيعة فيها صوت و حتى الان يتعاونون مع ايران حتى
بعد انكشاف حقيقتها للجميع

و هذا نموذج لما فعله هؤلاء قيما
انقلابهم على حكومة الملك فاروق و معاونتهم جمال عبد الناصر الشيوعي حتى صارت مصر دولة شيوعية علمانية

عدم اهتمامهم بالعقيدة الذي ادى الى انشقاق الجماعة الى حركات سياسية منحرفة مثل التكفير و الهجرة و الجهاد و غيرها التي اثارت الفتن و التفجيرات في بلاد المسلمين

سعيهم الى الحكم بالديموقراطية و هي نظام قريب الى الكفر و ما يسمى بالشيوعية الاسلامية التي كانوا ينادون بها من قبل

فتوى القرضاوي بجواز الانضمام الى الجيش الامريكي و الحرب معهم في العراق و افغانستان

و انظر لتصريحات عبد المنعم ابو الفتوح "المخزية"

كتب عبد المنعم أبو الفتوح مقالا في جريدة آفاق عربية - العدد 739 - 13 ذو القعدة 1426 الموافق 15 ديسمبر 2005-صفحة 13 بعنوان (رسالة الإخوان المسلمين إلى الأقباط) قال فيه:
في منتصف هذا العام توجهت إلى إخوتنا الأقباط بنداء قلت فيه إن هذا الوطن وطنكم و هذه الأرض أرضكم و هذا النيل نيلكم, لا تسمعوا لمن يريد عزلكم وراء الأسوار ليحجب صوتكم و يعلو صوته. تاريخنا معا يقول غير ذلك, تاريخنا معا يقول : (رب واحد و وطن واحد). تقدموا لتكونوا في طليعة هذا الشعب في هذا الوقت الخطر و لنردد معا: وطن واحد رب واحد. و قبل أن أقول ما أريد قوله تتمة لهذا النداء و استكمالا لمعناه أود تأكيد أن كل ما يصدر عني من آراء و تصريحات إنما هو رأي المدرسة التي تربيت فيها مدرسة الإخوان المسلمين, و هو رأي جل الجماعة و مكتب إرشادها. لذلك فأنا أنظر بريبة و تشكك إلى كل من يفصل بين آرائي و آراء الجماعة التي أكرمني الله بشرف الانتماء إليها منذ ثلاثين عاما.

** يقول عبد المنعم أبو الفتوح -الذي رأيه هو رأي الجماعة- في صحيفة الدستور (العدد 19-الإصدار الثاني- الأربعاء 27 يوليو 2005) : لو يوافق الشعب على إلغاء المادةالثانية من الدستور يبقى خلاص......, و المادة الثانية و هي الحكم بالشريعة ليست فرضا على الناس, فإن المدخل الحقيقي للديمقراطية هو الاحتكام للشعب و تداول السلطة. و بالمناسبة : الإسلاميين المتطرفين بيقولوا ربنا واحنا بنقول الاحتكام للشعب.

** تصريحات من عبد المنعم أبو الفتوح -الذي رأيه هو رأي الجماعة- لجريدة العرب الناصري (العدد 879- الأحد 5 أكتوبر 2003) : نحن لا نعترض على اختيار مسيحي رئيسا لمصر بالانتخاب , لأن هذا لحق لأي مواطن بغض النظر عن دياننته و عقيدته السياسية, فحتى لو كان زنديقا فمن حقه أن يرشح نفسه و إذا اختاره الشعب فهذه إرادته, لأن البديل في هذه الحالة أن تحارب الشعب و تصبح مستبدا و هذا نرفضه تماما, فنحن مع ما يختاره الشعب أيا كان.

** يقول عبد المنعم أبو الفتوح في إحدى ندوة: (هل يمكن بناء تيار إسلامي ديمقراطي) والتي عرضت بمعرض الكتاب بالقاهرة يوم الثلاثاء 8 فبراير 2005 : و بالتالي لما سألني أحد الصحفيين مرة قال لي : هل يمكن أن تقبل بأن يرشح نفسه لرئاسة مصر مواطن قبطي قلتله آه يرشح نفسه لكن عليه و على كل الناس أن يدركوا زي ما قلت إن الحكم في النهاية هو الشعب, الحكم في النهاية هو الشعب , فلما ده يكون له حق كمواطن مسلم أو شيوعي أو يساري أو درزي يقول أنا أرشح نفسي للرئاسة فله أن يرشح نفسه للرئاسة بأي حق تقول له ممنوع أن ترشح نفسك؟.

فهل هذا هو الاصلاح و الاسلام

و من الناحية العقدية و التشريعة
عدم تفريقهم بين سني او صوفي او باطني او شيعي الكل عندهم سواء
عدم اهتمامهم بامور التوحيد و انهم لا يحاربون الشركيات التي انتشرت في
البلاد الاسلامية مثل التبرك بالاولياء و الاضرحة و البدع مثل الموالد و غيرها
و تحليل شيوخ الاخوان للغناء و الافلام و المسرحيات
فاذا نصحت احد المسلمين بعدم الاستماع الى الاغاني يستدل باقوال مشايخ الاخوان مثل الغزالي و القرضاوي و غيرهم و بذلك اصبحت الرذيلة مغلفة بغلاف الاسلام و يا قلبي لا تحزن.
دور الفن والابداع عندهم

((الفنان)) عمر الشريف يبارك دعوة الاخوان

اعتبر فنانون بارزون في مقدمتهم الممثل المصري العالمي عمر الشريف أن جماعة الإخوان المسلمين لا تشكل تهديدا للحركة الفنية، وأبدوا عدم قلقهم على الإبداع والفن من التواجد القوي للإخوان في البرلمان المقبل.

وفي المقابل، رأى عدد من النقاد والكتاب المصريين أن النجاح الذي حققته جماعة الإخوان المسلمين في الانتخابات التشريعية الجارية واقترابها من السيطرة على ربع مقاعد البرلمان المصري يخفي خطرا متوقعا يهدد حرية الإبداع، ويشكل بداية لتخلف الفنون المصرية، في الوقت الذي أكد فيه قيادي بـ"الإخوان المسلمين" أن الجماعة ليست ضد حرية الإبداع ولن تسعى لفرض آرائها بالقوة.

وفي تصريحات خاصة لمراسل إسلام أون لاين.نت على هامش مشاركته في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المنعقد حاليا، قال عمر الشريف: "الإخوان لن يشكلوا أي تهديد للفن، وأنا أعرفهم من زمان فهم ليسوا معادين للفنون، بل أذكر أن أبرز قادتهم كانوا حريصين على متابعة الأعمال الفنية والسينمائية في فترة الخمسينيات".

ويعقب الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح عضو مكتب الإرشاد والقيادي البارز في جماعة الإخوان المسلمين على هذه المخاوف قائلا: "هناك خلط مقصود وغير مقصود للترويج بأن الجماعة ضد حرية الفن والإبداع والعكس هو الصحيح؛ لأننا نؤمن بحرية العقيدة نفسها فكيف لا نؤمن بحرية الإبداع التي هي أساس الحياة؟".

وأضاف "أظن أن من يروج لهذه المزاعم يعاني من نقص شديد في المعلومات الأولية عن فكر الجماعة التي كان مؤسسها حسن البنا يصر على اصطحاب ضيوفه العرب والأجانب إلي العروض الفنية في دار الأوبرا تكريما واحتفاء بهم، كما أنه كان يرعى بنفسه الفرق المسرحية والفنية المنتشرة في جميع ربوع مصر قبل الثورة".

وأضاف قائلا: "كذلك كان مرشد الجماعة الأسبق عمر التلمساني من عشاق الاستماع للموسيقي والغناء وواحد من أشد المعجبين بأغاني سيدة الغناء العربي أم كلثوم، وأنا شخصيا أستريح دائما لسماع الموسيقى وأم كلثوم".


مقالة لعبد المنعم أبو الفتوح بعنوان "رؤية من الإخوان المسلمين لحرية الفن والإبداع"

لعبد المنعم أبو الفتوح:
بداية مسرح الأخوان
الصلة بين الإسلام والفن والأدب موضوع لا يكاد ينتهي الجدل فيه والنقاش حوله حتى يبدأ من جديد، والموضوع -في الحقيقة- يستحق أن يطول فيه النقاش والجدل والتحاور طالما أن الروح العامة التي تدفع النقاش وتثريه هي روح البحث عن الحق والحقيقة الخالصة التي تجعل النفوس هادئة ومستقرة ومطمئنة.. سواء نفوس القلقين على المجتمع وقيمه والدين وشريعته أو نفوس القلقين على الحرية ومداها، والفن وغاياته.
فوضى التعريفات

وأتصور ابتداء أن المشكلة تندرج مع مجموعة مشكلات أخرى في حياتنا تحت عنوان "فوضى التعريفات".. فحين يستقر تعريف شيء ما في وعي المجتمع -أي شيء- تقل مساحة الضباب حوله، وتغدو المشكلة بسيطة والخلاف حولها من طبائع الأمور والعكس صحيح تماما. ونتذكر معا قول الرجل الحكيم للأمير ناصحا: "ضع الألفاظ في مواضعها؛ لأنه حين لا توضع الألفاظ في مواضعها تضطرب الأذهان، وحين تضطرب الأذهان تفسد المعاملات". وموضوع الفن والأخلاق -وبالطبع الدين باعتباره النبع الذي لا ينضب للأخلاق- موضوع جذوره قديمة.. وحين نعلم أن خاتم الرسل محمدا -صلى الله عليه وسلم- جاء ليتمم مكارم الأخلاق نجد أنفسنا أمام موضوع مهم وخطير.

(*****)

ندوة "الثقافة والفن في فكر البنا"

أقام المكتب الإعلامي لنواب الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة ندوةً ثقافيةً مؤخرًا تحت عنوان "الفن والثقافة في فكر الإمام البنا " حاضر فيها الأستاذ عصام تليمة سكرتير العلامة الفقية د. يوسف القرضاوي.

وأكد تليمة أن الأستاذ البنا نهج في جريدة (الإخوان المسلمون) اليومية منهجًا لم يرَه أحد وقتها في أية صحيفة إسلامية أخرى في مثل هذا الوقت ولا فيما بعد، فقد كان يكتب في إحدى صفحات الجريدة اليومية برامج الإذاعة المصرية بدايةً بالقرآن الكريم، وكان يضع تحت عنوان الباب قوله تعالى: ﴿إِنَّ السَّمْعَ وَالبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُوْلاً﴾ (الإسراء: 36).

وأكد أن نتاج مسرح الإخوان المسلمين عددٌ ليس بالقليل من عمالقة الفن المصري مثل: عبد المنعم مدبولي، وإبراهيم الشامي، وسراج منير، ومحمود المليجي، ومحمد السبع، وعبد البديع العربي وشفيق نور الدين، وسعد أردش، والأخَوَيْن: حمدي غيث، وعبد الله غيث وإبراهيم سعفان وغيرهم.

واكد أن البنا والإخوان أقاموا مع الفنانيين علاقةً وتعاملاً شديدا، مما أثَّر في أرائهم تجاه الإخوان بالإيجابية

(*****)

الطامة الكبرى

سحب محسن راضي النائب بالبرلمان المصري بشكل مفاجئ، طلب إحاطة كان قد تقدم به للبرلمان، يطالب فيه بمنع حفلات ***** ****و ***** **** وبعض المطربات اللبنانيات اعتراضا على "طريقة لبسهن وأدائهن حركات وإيحاءات تتنافى مع تقاليد المجتمعات العربية".


في الوقت نفسه ، اعتبرت المطربة ***** **** هذا التراجع من أحد نواب الإخوان بأنه "موقف إيجابي"، بحسب تقرير لصحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية كتبه الزميلان مجدي عبد العال وبشير حسن السبت 12-8-2006
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktrminakhwat.yoo7.com
nor_han
۩ ۩ المدير العام ۩ ۩
۩ ۩  المدير العام  ۩ ۩
avatar

انثى الأوسمة :

عدد المساهمات : 181
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   الخميس 17 سبتمبر 2009, 3:31 am

السلام عليكم ورحمة الله

اولا مع احترامى لناقل الموضوع كل هذا كلام فارغ وغير حقيقى

وهذا كلام من شخص يريد ان يدنس جماعة الاخوان باى اقويل غير حقيقية

الاسف كل مواضيع دى باطلة وكاذبة وارجو الغاء الموضوع

الان جماعة الخوان المسلمون بعيدون كل البعد عن كل هذة الاقويل

اخى ارجو قراءة الموضوع الذى كاتبتة من قبل عن اهداف الاخوان المسلمين

اسلام هذا الموضوع معظمة غلط بل كلة اخطاء واختلاط حتى يشوهون صورة الاخوان

ارجو حذف الموضوع

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
islam
۩ ۩ المدير العام ۩ ۩
۩ ۩  المدير العام  ۩ ۩
avatar

ذكر الأوسمة :

عدد المساهمات : 370
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 30
الموقع : http://aktrminakhwat.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   الخميس 17 سبتمبر 2009, 2:26 pm

أخت نور موضوعك كان دعاية للجماعة فكان لابد من حذفه
أما موضوعي فهو يوضح أن أغراض هذه الجماعة أغراض دنيوية
وليس كما يقولون غرضهم الاصلاح الديني وهذا بالدليل وليس
افتراءا عليهم لأن كل تلك أحداث عاصرناها فما يفعله أعضاء
حركة حماس في أفراد الشعب الفلسطيني من أعضاء حركة فتحل
من قتل وتعذيب وعمليات سحل مرفوض نهائيا كذلك ما فعله الاخوان
في مصر من عمليات ارهابية غير مقبول وهلم جر من تلك الأحداث

وشكرا على مرورك الكريم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktrminakhwat.yoo7.com
nor_han
۩ ۩ المدير العام ۩ ۩
۩ ۩  المدير العام  ۩ ۩
avatar

انثى الأوسمة :

عدد المساهمات : 181
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 17/08/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   الخميس 17 سبتمبر 2009, 11:44 pm

الاسف يااسلام كل دة كلام غير صحيح بالمراة

ومين قالك انى موضوعى دعاية ليهم مع انك لم تقرائة اساسا مجرد منحاز لمعتز

وباى حق تهاجم ناس متعرفش حاجة عنهم غير الكلام المناقض ليهم بتسمع من طرف واحد وتهاجم

وعلى عموم انتو صحابات المنتدى وكدة المنتدة صعب اكون معاكم فية الاسف

الان افكركم وانحيازكم لبعض واضح جدا على فكرة مش مهم انكم تكتبو على اخوان المسلمين بشكل دة
مدام بتكتب على اشخاص اصلا تبع الحكومة زى الجنزورى وغيرة

الاسف افكارنا مختلفة وستحالة انى اشارك فى ظلم واستبداد حتى الاراء

واحد يحزف المواضيع حتىالردود حزفها بدون اى مبرر حتى مبررة ملهوش اى معنى (عزر اقبح من ذنب)

والتانى مجرد شخص ناقل لموضوع بدون تفكير منحاز لمعتز وخلاص بيكتب كلام منافى للحقائق بالمرة
ومجرد الفهم او المناقشة مرفوضة بحجة ان فكرة صحيح الاسف فكر الحزب الوطنى انت فية دة غير تفكيرى تماما

واستحالة اكون تبع حزبكم

اعزرنى اانا منسحبة من المنتدى مع احترامى لجميع الاعضاء

جزاكم الله كل خير وشكرا على اسلوووووووب المناقشة

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
islam
۩ ۩ المدير العام ۩ ۩
۩ ۩  المدير العام  ۩ ۩
avatar

ذكر الأوسمة :

عدد المساهمات : 370
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 30
الموقع : http://aktrminakhwat.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   الخميس 17 سبتمبر 2009, 11:49 pm

محدش معارض الحزب الوطني اكثر مني بس أنا للأسف مش لاقي أي حزب في البلد خايف على مصلحتها
كله بيدور على المصلحة الشخصية.
ويا أخت نور أنا مش منحاز لحد أنا قلت لك لو ليكي حق هتاخديه وانتي متكلمتيش في الموضوع

ةاللي أنا كاتبه ده يعبر عن رأيي والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية وتقدري تكتبي رأيك وتردي على الموضوع وتكذبي اللي أنا كاتبه بالبراهين
الانفعال والانحياز لرأي شيء غير مقبول من أي شخص
لو أنتي عندك الدليل بكذب اللي أنا كاتبه هاتيه ولو انتي صح هحذف الموضوع مش بس كدة هعتذر للجماعة ولن يتم حذف اي موضوع ليكي عنهم حتى لو دعاية ليهم
وانا في كدة معنديش غلط

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktrminakhwat.yoo7.com
ADHAM
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 13
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   الجمعة 18 سبتمبر 2009, 12:28 pm

لن اعلق على الجدل بين اسلام ونور ولكن لدى كلمه............

اسلام ارجو اعادة النظر فى حديثك عن حركة المقاومة الاسلامية _حماس_

فاعتقد انك لا تقول رأيك الشخصي بل تردد اقوال من لا يريدون وجود تلك الحركة .....

كنت ارجو منك القراءة عن تاريخ حركة حماس وعن شهدائها الذين يغتالون هم وابنائهم فى الوقت الذى نسترح فيه انا وانت وحكوماتنا العربية وحتى بعض حركات المقاومة الفلسطينية التى تدعى انها حرة مثل حركة فتح المشبوهة.

نصيحة لا تلقى التهم جزافا وتحرى جيدا مما تقول لانها كلمه تعتقدها هينة وهى عند الله عظيمة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
islam
۩ ۩ المدير العام ۩ ۩
۩ ۩  المدير العام  ۩ ۩
avatar

ذكر الأوسمة :

عدد المساهمات : 370
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 30
الموقع : http://aktrminakhwat.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   الجمعة 18 سبتمبر 2009, 1:58 pm

في البداية ارحب بردك يا ادهم بس مش ترديد لأقاويل انا مش معارض حركة حماس ومش معارض وجودها بل معارض فكر رؤسائها تركوا القضية الرئيسية وهي تحرير فلسطين واتجهوا الى الضرب في اخوانهم بحجة انهم من اعضاء حركة فتح وانهم اعداء تحرير فلسطين واللوم لا يقع عليهم وحدهم بل يقع ايضا على اعضاء حركة فتح واظن اننا كلنا شاهدنا ومازلنا نشاهد ما يحدث بين الحركتين ومن الضحية ابناء الشعب الفلسطني واني ادعو الله ان يتحدوا وان يتركوا مايفعلوه ويتجهوا الى الهدف الاساسي وهو تحرير تلك الارض من المغتصبين ولكن للأسف تركت الجماعتين نهج الراحين ياسر عرفات والشيخ أحمد ياسين واتجهوا الى الضرب في بعضهم فقل لي يا ادهم هل ما يفعلونه في ابناء شعبهم من الاسلام؟ هل قتل اخوانهم من الاسلام؟ هل قت اخوانهم من الجهاد؟
يقول الرسول الكريم صلى الله عيه وسلم "إذا التقى مسلمان بسيفيهما فالقاتل والمقتول في النار"، قالوا: يا رسول الله، هذا القاتل.. فما بال المقتول؟ قال: "إنه كان حريصاً على قتل صاحبه ".
واليك بعض من فتواهم التي تؤكد ما أقول
1- قال الدكتور مروان أبو راس النائب عن كتلة حماس البرلمانية ورئيس رابطة علماء فلسطين، "من حق المجاهدين أن يقاوموا ويدافعوا عن أنفسهم وأن يحاربوا المحتل بكل الطرق والوسائل، وألا يسلموا أنفسهم للقوات المساندة للاحتلال الإسرائيلي (أجهزة عباس)".

ولفت رئيس رابطة علماء فلسطين الانتباه إلى أن من يقتل على يد أجهزة عباس كالذي يقتل على يد قوات الاحتلال "سواء بسواء، وهو شهيد كلتا الحالتين لأنه قاتل في سبيل الله، وليس في سبيل دنيا ولا في سبيل عرض زائل".

وواصل: "أما من يقتل من قوات عباس "فهو خائن، ندل، عميل وخارج عن الصف الوطني ونكل أمره إلى الله سبحانه وتعالى".

اقتباسا من شبكة فلسطين الآن

2- فتوى الدكتور يونس الأسطل لكم يا أهل الضفة يا مجاهدي القسام هناك .. فهيّا شمّروا عن سيوف الردع وبنادق الكرامة !!

د.يونس الأسطل في حق زمرة عبّاس : "نحن لا نتعامل لا مع مؤمنين ولا مع منافقين، نتعامل مع مرتدين هؤلاء هم نموذج قريش ونموذج هزيل ونموذج هوازم في حنين وفي الأحزاب من قبلها بحكم أن المنافقين كانوا يتسترون بنفاقهم هؤلاء الآن يجاهرون بهذا الولاء للأعداء والنيابة عنهم، وهذه هي عين الردّة لأن الله قد قال في هذا:" لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض ومن يتولهم منكم فإنه منهم".

وأضاف الأسطل "فهذا هو عين الردّة لذلك فهؤلاء المرتدون جاؤوا للقبض على هؤلاء وسيسومهم سوء العذاب وربما سيكون مصيرهم أن يموتوا تحت التعذيب كما مات غيرهم مؤخراً، وربما يسلموهم للاحتلال".

وتابع" لهذا فهي صيحة لكل المجاهدين في فلسطين وبالأخص في الضفة الغربية أنهم عندما يحاصرون لا يجوز لهم أن يستسلموا لهذا الحصار، وعليهم أن يقاوموا وعليهم أن يذيقوا هؤلاء المجرمين وبال أمرهم وليعلموا أنهم قبل أن يفكروا في الذهاب لاعتقال أي مجاهد عليهم أن يتحسسوا رؤوسهم وأن يحملوا أكفانهم قبل أن يقوموا بهذه الخدمة المقدمة خدمة للصهاينة المحتلين".

قل الآن يا أدهم هل ما زلت مقتنعا أني أنقل فقط
منتظر ردك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktrminakhwat.yoo7.com
ADHAM
عضو مجتهد
عضو مجتهد


عدد المساهمات : 13
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 01/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   الجمعة 18 سبتمبر 2009, 8:50 pm

لان فقط استطيع ان اقول ان هناك حوار ذو هدف وليس مجرد كلام للجدل وارد عليك بالآتى:
ان الان تتهم حركة حماس بانها تركت هدف القضية الفلسطنية واتجهت الى ضرب حركة فتح وارد عليك بالاتى....
لم يكن يوجد اى خلاف بين الجماعات الفلسطينية الابعد انتخابات المجلس التشريعي __والتى ساسرد لك كيف حدثت :

انتخابات المجلس التشريعي الفلسطيني 2005 وانتصار ساحق لحماس : قررت حركة حماس في العام 2005 المشاركة في الانتخابات التشريعية الفلسطينية، وهو الأمر الذي لم تقم به في الانتخابات التشريعية السابقة عام 1996، وفي 26 يناير 2006، تم الإعلان عن نتائج الانتخابات التي تمخضت عن فوز كبير لحركة حماس في المجلس التشريعي بواقع 76 مقعد من أصل 132 مقعد، مما أعطى حماس أغلبية في المجلس، وهذا يدل على شعبيتها الضخمة في فلسطين . و في استطلاع للرأي أجراه المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية نشرت نتائجه في 9 يونيو 2008 سجل تزايدا نسبيا في شعبية حركة حماس في كل من الضفة الغربية و قطاع غزة خلال الأشهر الثلاثة السابقة.

وهكذا فقد انطلقت حماس فى المجال السياسي واكتسحت مقاعد المجلس التشريعى التى كانت تحتكرها فى الاصل حركة فتح اى ان حركة حماس اخذت مكان حركة فتح فى المجلس التشريعي وهذا الذى يفسر لماذا حركة فتح تعتبر حركة حماس عدوها الاول اكثر من اليهود الصهاينة....ونتابع....
الرئيس ابو مازن رئيس حركة فتح : الرئيس الفلسطيني محمود عباس مازال يعتبر حركة حماس حركة متطرفة إنقلابية متهورة ذلك طبعا بعد ان تجرأت وفازت فى انتخابات المجلس التشريعي ___وللعلم تلك الانتخابات جرت تحت رقابة دولية ونالت اشادة العالم كله فى نزاهتها وحيادها.
في حوار له مع قناة العربيه، في برنامج بصراحة، سخر ياسر عبد ربه أحد قيادي حركة فتح من حماس ومن الشعب الفلسطيني عندما خرج بعد تلك الانتخابات موجها حديثة للشعب الفلسطيني قائلا : سوف يندم الشعب الفلسطيني على اختيارة لحركة حماس فى الانتخابات التشريعية.
هذا هو السبب الرئيسي يا اسلام الذى يجعل حركة فتح تعتبر حركة حماس حركة ارهابية متطرفة كما قال ابو مازن .
انت تلوم حركة حماس لانها تعتقل اعضاء من حركة فتح وتقوم باشهار السلاح والقتال معها كان اولى بك ان تلوم حركة فتح التى لم تتكاتف مع حركة حماس واخذت تعمل على اضعاف حركة حماس .....
وعدوان غزة الاخير الذى رايناه جميعنا والتى وقف فيه الكثيرون مكتوفى الايدي وعلى راسهم الحكومات العربية وحركة فتح والرئيس الغير محترم محمود عباس الذى يتعاون مع الكيان الصهيوني لهدف دنيوي واحد فقط هو اعادة السلطة بكامل اسسها تنفيذية وتشريعية وقضائية فى ايدي حركة فتح حتى لو كان هذا يتطلب المشاركة فى عدوان قطاع غزة وقتل الاطفال من ابناء جلدته.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
_el_abkareno_
مشرف منتدى الالعاب والافلام
مشرف منتدى الالعاب والافلام
avatar

ذكر الأوسمة :

عدد المساهمات : 322
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 22/08/2009
العمر : 23
الموقع : الرجل تدب مطرح ماتحب

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   الجمعة 18 سبتمبر 2009, 9:51 pm


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
islam
۩ ۩ المدير العام ۩ ۩
۩ ۩  المدير العام  ۩ ۩
avatar

ذكر الأوسمة :

عدد المساهمات : 370
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 30
الموقع : http://aktrminakhwat.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   السبت 19 سبتمبر 2009, 4:21 pm

ادهم انا قلت في ردي اني مبحطش اللوم على حماس بس اللوم على حماس وفتح وكل الفصائل الفلسطينية وليس ذلك فقط ولكن اللوم ايضا يقع على كل الحكومات العربية بلا استثناء ولكن الوم على حماس التنكيل بالقتلى وكذلك رفع السلاح في اوجه الفلسطينيين وكذلك حركة فتح يقع عليها نفس الوزر ولكن لاتعامل كما يقول ابناء حماس انهم يعاملون معاملة المرتد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktrminakhwat.yoo7.com
islam
۩ ۩ المدير العام ۩ ۩
۩ ۩  المدير العام  ۩ ۩
avatar

ذكر الأوسمة :

عدد المساهمات : 370
السٌّمعَة : 23
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
العمر : 30
الموقع : http://aktrminakhwat.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: خطر جماعة الخوان المسلمين   الثلاثاء 22 سبتمبر 2009, 10:33 pm


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://aktrminakhwat.yoo7.com
 
خطر جماعة الخوان المسلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اكثر من اخوات :: الوطن العربي وكل مايتعلق به من اخبار وأحداث :: القلم السياسي-
انتقل الى: